عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 2021-11-11, 08:02 PM
مس مون متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
اهداء الإدارة وسام الضيافه هلا وغلا 
 عضويتي » 624
 جيت فيذا » 29-04-2021
 آخر حضور » 2021-12-28 (11:56 PM)
آبدآعاتي » 20,062
الاعجابات المتلقاة » 12248
الاعجابات المُرسلة » 5364
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التعليم
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » مس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to beholdمس مون is a splendid one to behold
مشروبك  » مشروبك   7up
قناتك   » قناتك max
ناديك  » اشجع ahli
مَزآجِي  »
مزاجي:
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي شاهد وعد العساف بظهور مفاجئ بسبب مكياجها مع الحجاب



نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
أحدثت الطفلة وعد العساف التي حققت شهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، جدلًا كبيرًا، بسبب فيديو جديد، ظهرت فيه بالكثير من المكياج مع ارتدائها الحجاب، وبدت بملامح مختلفة تماماً لتبدو أكبر سنًا.

الفيديو الذي نشرت وعد العساف، بمكياج زائد، كن خلال زيارتها لأميره الناصر، مشهورة التواصل الاجتماعي.
وحصد الفيديو الكثير من التعليقات السلبية الناقدة لظهورها بهذا الكم من المكياج رغم صغر سنها.


الطفلة وعد العساف، ظهرت منذ شهر تقريبًا في فيديو وأكدت أنها ارتدت الحجاب عن اقتناع شخصي منها ولم يجبرها أحد على ارتداء الحجاب وذلك لأنها أصبحت أكبر عمراً وتغيرت وأصبح الحجاب بالنسبة لها فرض كما يجب عليها أن تستر نفسها وتغطي شعرها.
وتمكنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية وعد العساف من لفت الأنظار إليها، حين أطلت على متابعيها، الذين يزيد عددهم على مليوني متابع، وهي ترتدي الحجاب.
وأعلنت العساف أنها ”اتخذت قرار ارتدائها الحجاب بمفردها وعن قناعة كاملة“، وذلك لأنها ”بدأت تكبر“، مؤكدة أن ”الإنسان لا بد أن يكبر يوما ما وينضج ويتغير؛ لأن هذه هي سنة الحياة“.
أضافت وعد أن العديد من الرسائل وصلت إليها حتى أن البعض وصفها بالمستفزة أو أنها تتصرف أكبر من عمرها كما أن البعض قال لها أن حركاتها وأسلوبها تغير وردها الوحيد أن هذا التغيير أمر طبيعي لأنها لم تعد طفلة وكبرت وهذه سُنة الله في الكون.
كما أكدت على أن صوتها تغير ومظهرها تغير وحتى طريقة تفكيرها تغيرت بالكامل لأن هذه سُنة الله في كل البشر ومن المستحيل أن يكون هناك إنسان واحد لا يتغير ويكبر وكان من المستحيل أن تظل طفلة وكل ما حدث أنها كبرت وحسب.



بحر الامل

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مفاتيح , ستايلات , صيانه , تهيئة , قواعد , سيرفرات , استضافه , مناضر, جوالات






رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ مس مون على المشاركة المفيدة: